ودق الرواعد المؤآمرة على الشعبي عندما يكذب الأمين محمود (3)

ماسة نيوز

صحيح .. في عالم صناعة المؤآمرات تتجلى الحقائق دون وعي المتآمرين .. فالمتآمر لايستطيع أن يفكر بوعي لانه فاقد للوعي أصلا .. وفيه أيضا قاعدتهم ( حتى تفكر بوعي يجب أن تفقد الوعي ) .. وهكذا تجري المعطيات في هذه الايام حول المنشقين من الشعبي تبرز فيها حالة الارتباك المشهود واللا وعي .. تمام .. في مواعين صناعة المؤآمرات وحياكة الدسائس نقرأ الاتي ( إذا أردت أن تتنبأ بمستقبل أي جسم ناهض للتوء أنظر الي مصداقية الذي أجلسوه على مقعد القيادة ) ..
فأحيانا خيار أمانة التكليف ينحرف متناسبا طرديا مع سلوك الذين يقودون المؤآمرات ولذلك في كل جملة تبرير يطلقونها تجدهم يغوصون الي أسفل طين التورط وإثبات الفعل الجنائي .. نعم .. نجد الذين إنشقوا من المؤتمر الشعبي هذه الايام يعيشون هذه الحالة حالة الاحساس بالخيبة والارتباك واللا وعي وفي مقدمتهم رجل تشابهت عليه أبقار الحجة فصار يكذب هو والذين ( يدفرونه من الخلف ) .. مرة أخرى .. يقول أمين محمود في بيانه : ( اللّهم أنت تعلم أن هذه الأمانة سيقت الي دون طلب ولا استشراف، وأني اتقبلها بقلة حيلة فرار، وإخواني غرهم في ما لا يبصرون فأغفر لهم لظنهم واجتهادهم، فلست بخيرهم، ولا بأقدرهم على حمل ما يبطنون من شد لأثقال٠ ) .. ركزوا معنا يقول الامانة سيقت إليه دون طلب أو إستشراف !! ثم تأملوا ما جاء في حيثيات بيان المزوراتية الذي أعلنوا فيه فوز قابل نتيجة التزوير دكتورنا المحترم حيث جاء في البيان :
*خامسا: حيثيات العملية الانتخابية*
1- (عدد المشاركين 177‪عضو بنسبه 65 ٪. من عضوية الشورى.
2. عدد الموافقين على اقرار حالة الضرورة 143 عضوا بنسبة. 80.8 ٪ من جملة المشاركين
3 – عدد غير الموافقين على اقرار حالة الضرورة 34 عضو بنسبة 19.2٪. من جملة المشاركين.
4 – عدد الذين شاركوا في الترشيح لمنصب الأمين العام 143 عضوا بنسبة 52.6٪ من جملة عضوية هيئة الشورى.
– عدد الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الترشيح لمنصب الأمين العام 95 عضوا بنسبة .34.9.٪ من جملة عضوية الشورى
عدد الرافضين للمشاركة في الترشيح لمنصب الأمين العام 34 عضوا بنسبة 12.5 ٪ من جملة عضوية الشورى
5 – عدد المرشحين لمنصب الأمين العام 8 مرشحين، عدد المنسحبين، 7 مرشحين.
*سادسا : القرارات* اعتمادا على نتائج الانتخاب أعلاه فقد قررت هيئة الشورى الآتي
١. اعفاء الدكتور علي الحاج من منصبه امينا عاما للمؤتمر الشعبي
٢. اعلان فوز الاخ المرشح د. أمين محمود محمد عثمان ليكون أمينا عاما للموتمر الشعبي ) .. إذن .. وفقا لحيثيات بيانهم حامل نتائج التزوير يتضح بجلاء إن دكتور الأمين محمود تم ترشيحه ( هذا اذا فرضنا ان هنالك عملية ترشيح تمت بنزاهة ) وتثنيته ومعه سبعة آخرون إنسحبوا الواحد تلو الاخر هروبا من ثقل الامانة وبقي هو وحده على المنصة رافضا الانسحاب طالبا للموقع فتم إعلانه فائزا بالتذكية .. فكيف ياتي ( الامين ) ويقول ان الامانة سيقت إليه دون طلب منه بينما دلائل حيثيات بيانهم يؤكد إنه سعى للموقع وإلا لكان إنسحب مع المنسحبين .. ووفقا لبكائيته في بيانه المكذوب بإدعائه خوفه تلميحا من ثقل الامانة فاذا كان هو بهذه الرهفة والخوف كان عليه أن يكون أول المنسحبين هربا من جحيم التكليف والامانة .. بل ماجاء في حيثيات البيان يؤكد فعلا وجود مؤآمرة وسيناريو معد سلفا ليعتلي ويقود هو ركب الانشقاق والتزوير ، وهذا سيناريو معروف في سياقات المؤتمرات ، يتم ترشيح مجموعة فتنسحب ويبقى الذي طبخ عليه الخيار فعلى من تضحكون أيها الناس أعلى هامان يافرعون ؟! .. ثم .. قل .. تسليما قبلنا بعملية الترشيح عبر الاتصال المباشر عبر التلفون او أي وسيلة أخرى لتحقيق شورتكم التمريرية المزورة أليس من حقنا أن نسأل عن ماهية الجهة ومدى مصداقيتها وحياديتها الجهة التي أجرت الاتصال باعضاء هيئة الشورى وإكدوا إزاحتهم للدكتور علي الحاج وترشيحهم لشيخ المزوراتية دكتور أمين محمود ؟ أليس من حق الاصوات في الجهة الاخرى ان يعرفوا أسماء أعضاء اللجنة او الاشخاص الذين اوكلت لهم المهمة ونعني مهمة الاتصال بالاعضاء واخذ آرائهم ؟ وعن الجهة التنظيمية التي أشرفت عليهم ومستواها الاخلاقي أيضا نسأل .. بلا ( لف ودوران ) هاتوا إجاباتكم وبرهانكم إن كنتم صادقين .. السادة المنشقون أذهبوا بكذبكم وأبحثوا عن لافتة أخرى تحتوي خيانتكم وكذبكم ونكصكم بعيد عن مواعين الشعبي .. واخيرا .. كالمعتاد .. تبقى سفينة المؤتمر الشعبي تسير على هدى ركبانها يتقدمهم الدكتور المنتخب إجماعاً الدكتور علي الحاج .. أما أنتم المنشقون فانزلوا الي قواعد الشعبي وقدموا بضاعتكم ..
ودق :
ودع الكذوب فلا يكن لك صاحبا
إن الكذوب يشينُ حرا يصحبُ
رعد :
كان تنسحب
تفك الدرب
وتترك مسارالغطغطة
مالك ومال التكلفة
مالك ومال المرمطة
يا اسطى يا
بالله أقعد في الوطه
واجرد حساب
وإتذكر الحشر العذاب
تحت التراب
مليون سؤال
تنظر يمين ترجع شمال ولا جواب
يانائمة
كل الخلق متشائمة
من طلة الزول اليباب
في معيتو سوء الخاتمة
يافاطمة
وياسيدات والسادة في كل المكان
جور الزمان
في حضرة الزوق الجبان
يمكن يخونك
بعد آلاف السنين
يركل قفا العشرة المتين
يكسر جبال من الثلوج
لترضى العلوج
يشعل بخور
يحرق جنان
عشان يكون واحد صحيح
وهو سالب من زمان

التعليقات مغلقة.