منظمة بذرة أمل لمساعدة المرضى تدعم مركز غسيل الكلي بمحلية شندي

شندي : سوسن المصباح

أكدت منظمة بذرة أمل لمساعدة المرضى عن وصول مواد لغسيل الكلي تقدر بثلاثة ألآف غسلة دعماً لمركز غسيل الكلي بمحلية شندي بولاية نهرالنيل وذلك بدعم من رجل الخير والإحسان  الدكتور الصادق خلف الله حمزة

في الغضون استعرض وفد المنظمة برئاسة، رئيس المنظمة الأستاذ الحاج حسين لدي لقاءه المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبدالغفار الشيخ، استنعرض خطط وبرامج المنظمة التي نفذتها خلال الفترة الماضية من العام المنصرم، مشيراً إلي تنفيذ المنظمة العديد من المشروعات في المؤسسات والمراكز الصحية. كما ناقش اللقاء إمكانية دعم المحلية للمنظمة لإيجاد مقر.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذ خالد عبدالغفار الشيخ الدور الكبير التي تقوم به المنظمة خاصة في دعم المرضى بالمحلية والوافدين من الخرطوم بسبب الحرب، وأكد الشيخ استعداد محليته وحرصها علي قيام شراكة بين المحلية والمنظمات الوطنية الفاعلة التي تسهم في توفير الخدمات التي تهم المواطن، واعداً بالسعي لإيجاد مقر.

تجدر الإشار إلي أن وفد المنظمة ضم إلي جانب رئيس المنظمة كل من عباس علي يوسف وفضل الله حسن، عبدالله إبراهيم إلياس، إلياس عبدالرحمن وعبدالسيد حميدة الضواها.

التعليقات مغلقة.