المدير التنفيذي لمحلية شندي ومدير ديوان الزكاة يدشنان الزي المدرسي للمراحل الثلاث

شندي : يسري السر

دشن المدير التنفيذي لمحلية شندي بولاية نهرالنيل الأستاذ خالد عبدالغفار اليوم بأمانة ديوان الزكاة بالمحلية، دشن الزي المدرسي لعدد “2000” طالب وطالبة  في كل مراحلة في التعليم الإبتدائي، المتوسطة والثانوي، وذلك بحضور جميع مديري إدارات التعليم بالمحلية.

ثمن عبدالغفار دور ديوان الزكاة المتعاظم بمحلية شندي، وقال إن الديوان يقوم بأدوار كبيرة ومقدرة خدمة للفقراء والمساكين وأصحاب الحاجات/ إلي جانب دعمه المتواصل واللا محدود لدي الشرائح الضعيفة والإهتمام بالطلاب الوافدين من الخرطوم.

هذا ودعا المدير التنفيذي لمحلية شندي إلي ضرورة التوزيع العادل ليشمل جميع الوحدات الادارية، مشيراً إلي أن عدد الطلاب الذين تم توزيعهم في المدارس أكثر من 17 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل الدراسية المختلفة، معرباً عن شكره وتقديره لأمانة ديوان الزكاة بولاية نهرالنيل وإهتمامها بمحلية شندي ودعمها المتواصل لشندي في شتى المجالات.

ومن جانبه أكد مدير ديوان الزكاة بمحلية شندي الأستاذ أيوب أحمد عبدالماجد جاهزية الديوان ودعمه المستمر لكل الشرائح خاصة فيما يخص الطلاب، مبيناً أن الزي المدرسي جملته ألفي لبسه (2000) لبسه لتلاميذ وتلميذات الإبتدائي والمتوسط والثانوي، مؤكدا أن عملية  التوزيع تتم عبر إدارات التعليم ، وتعهد أن دعم الديوان لقطاع التعليم لن ينقطع.

إلي ذلك عبر مديري أدارت التعليم بالمراحل الثلاث بالمحلية عن شكرهم وتقديرهم لديوان الزكاة وذلك لإهتمامه ودعمه السخي للتعليم وإهتمامه بدعم الطلاب الوافدين تسهيلا لتذليل الصعاب التي تقف في طريقة العملية التعليمية.

التعليقات مغلقة.